العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-29-2012, 03:51 PM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Exclamation "مصراوى" القرموطي يكشف مفاجآت جديدة عن مفقودين عبارة السلام 98

القرموطي يكشف مفاجآت جديدة عن مفقودين عبارة السلام 98







بين عشية وضحاها بدأت تنكشف أسرارا جديدة من زمن الحقبة الماضية حيث كشف الاعلامي جابر القرموطى مقدم برنامج ''مانشيت'' على فضائية ''أون تي في'' النقاب فى حلقة اليوم عن بعض المعلومات الخطيرة التي تشير إلى أن بعضا من ضحايا عبارة السلام 98 مازالوا على قيد الحياة، وذلك بناءا على ما أخبرته به نادية سليم والدة هشام السيد مدير الأغذية والمشروبات في العبارة المذكورة وأحد مفقوديها.
وأكدت نادية عبر فضائية ''أون تي في'' أن إبنها ''هشام السيد'' والمقيم في محافظة السويس مازال على قيد الحياة ، ومعها مستندات تثبت ذلك حيث لم تعلن بوفاته رسميا ، ولذلك ذهبت إلى ميناء سفاجا بعد وقوع الحادث مضيفة أنها إلتقت باحدى الممرضات والتى تدعى ''نصرة'' وزميلتها ''عزيزة'' وسألوها ''أين بقية زملاءك الناجين'' فردت قائلة ''في المتحدة 2'' وقام الضباط بإبعاد أهالي الشهداء عن تلك السفينة لشىء ما في صدور المسئولين في ذلك الوقت.
وأضافت نادية أن باخرة بلغارية انتشلت 37 راكبا من ركاب العبارة بعد غرقها وتم نشرأسماءهم في صحيفة ''الأسبوع'' وقناة ''النيل للأخبار'' يوم 5 فبراير 2006 ولكنها لم تستطع الحصول على تلك الأسماء على الرغم من أن مستشفى الغردقة أعلنت عن اسم الناجين وكان من بينهم ابنها هشام.
وأوضحت أن ابنها هشام تمت رؤيته من قبل ''إيناس مجدي'' أخت صديقه المدعو ''محمد مجدي'' أحد أفراد طاقم العاملين بمستشفى الغردقة وأخبرتها أنه موجود باحدى غرف المستشفى .
وقالت نادية : '' ان ثلاثة أفرادا يرتدون زيا أسودا قبضوا علي الناجين واختفوا '' موضحة أنها تحدثت مع الإعلامي مصطفى بكري فى هذا الأمر الهام .
وأوضحت أنه بعد مضي شهر ولم يحدث شئ قال بكري لهم : ''أنا قولت لهم اعملوا سيناريو وخرجوا العيال بقى بيه''، وقد وكلت علاء عبد المنعم المحامي لكنه تنازل عن الترافع بالقضية.
وأشارت نادية الى أن مصطفى بكري تقدم بطلب إحاطة عن المفقودين في حادثة العبارة98 فكان رد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب السابق ''ليس لدينا معلومات عنهم'' وأشارت نادية الى أن ابنها وأصدقائه مخطوفين من الدولة.
ومن جهة أخرى قالت ''سعاد سيد'' أخت ''سيد'' أحد المفقودين في العبارة 98 انه حينما علمت أن أخيها حيا يرزق عن طريق أحد أصدقائه الناجين الذي قال أن عدد ركاب العبارة كانوا أكثر من 2700 راكبا ، والناجين أمضوا في البحر 20 ساعة وبعد إنتشالهم تم نقلهم إلى مستشفى الغردقة.
وسردت سعاد فى حديثها لفضائية '' أون تى فى '' أنهم علموا أن مجموعة من الناجين تم نقلهم للمستشفى العسكري، وتم تزوير الكشوف المعتمدة لأسماء المحجوزين .
وكشفت النقاب عن أن رقم شقيقها سيد المُسجل في جهاز الأمن العام '' 119176'' و مُسجل في 18 أبريل 2006 بعد الحادثة بأربعة شهور من قبل أحد المسئولين برئاسة الجمهورية.
واتهمت سعاد رئيس ديوان رئاسة الجمهورية السابق زكريا عزمي بعلمه عن أماكن جميع المفقودين من عبارة السلام 98 وأنهم مازالوا أحياءا والذين ادعت الدولة في عهد نظام مبارك وضعهم في قائمة المفقودين الأموات، على حد قولها.

المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع