العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-04-2009, 10:51 PM
اسامه فؤاد اسامه فؤاد غير متواجد حالياً
إداره الموقع
 

Post مصرع شاب على شاطئ بورسعيد صعقاً بالكهرباء


الأسلاك الممتدة على رمال الشاطئ صعقت الشاب إسلام

بورسعيد ـ محمد فرج
لقى شاب مصرعه صعقا بالكهرباء أثناء إعداده شاشة عرض سينمائى للمصطافين ليلا على شاطئ بورسعيد وكان المقدم حسام صقر رئيس مباحث قسم الشرق قد تلقى بلاغا من مستشفى بورسعيد العام عن وصول شاب يدعى إسلام على أحمد شلبى، 18 سنة، جثة هامدة وعلى الفور تم إبلاغ العميد عز منصور مدير المباحث الجنائية الذى أمر بسرعة تحريات عن الوفاة وأسبابها.

أكدت التحريات التى قام بها المقدم حسام صقر والرائد شادى فراج أن الشاب إسلام قد اجتاز امتحان الثانوى التجارى واستغل فرصة العطلة الصيفية وعمل لدى أصحاب الكافيتريات على شاطئ بورسعيد بإعداد شاشة العرض السينمائى للمصطافين لمشاهدة الأفلام العربية وأثناء انشغاله مساء أمس بتجهيز شاشة العرض ليلا فوجئ أصدقاؤه بصراخ مفاجئ، فأسرعوا إليه فوجدوه جثة هامدة وحاولوا إنقاذه ولكنه لفظ أنفاسه فى ثوان معدودات من خلال سلك كهربى عارٍ من الأسلاك الممتدة على رمال الشاطئ حتى مكان العرض لتصعقه أسلاك الكهرباء العارية.

تم نقله لمستشفى بورسعيد العام حيث تبين هبوطا حادا فى الدورة الدموية نتيجة الصعق بالكهرباء مما أدى إلى وفاته فى الحال. تحرر محضر بالواقعة وباشرت نيابة الشرق التحقيقات التى أمرت بدفن الجثة.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع