العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-13-2011, 05:15 PM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post 45% انخفاض في حركة الطيران والسياحة بسبب اعتصام التحرير

45% انخفاض في حركة الطيران والسياحة بسبب اعتصام التحرير







تلقت حركة الطيران والسياح في المطارات المصرية ضربة جديدة بعد الأحداث الأخيرة بميدان التحرير تمثلت في حدوث إنخفاض في حجمها مابين 30 و45 بالمئة.

وقال الطيار حسن راشد رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي الاربعاء: "للأسف الشديد بعد عودتنا إلى 86 بالمئة من حجم الحركة الطبيعية فوجئنا بإنتكاسة شديدة أدت إلى حدوث نقص بحوالي ثمانية آلاف راكب يوميا في حجم الركاب القادمين سواء الأجانب أو العرب وهو مؤشر غير مريح ونأمل أن تهدأ الأمور لنتجاوز هذه المحنة".

من جانبه صرح الطيار جاد الكريم نصر رئيس مطار شرم الشيخ بإن معدل وصول السياح والطائرات دون المستوي الطبيعي في نفس الفترة من العام الماضي حيث يقل بنسبة 36 بالمئة عنها.

وفي نفس السياق أقامت جوازات مطار القاهرة غرفة عمليات برئاسة العميد مجدي السمان مدير إدارة الجوازات بالإنابة لخدمة الأجانب الذين فقدوا جوازات سفرهم وفشلهم في الحصول علي وثيقة تحركات من مجمع التحرير الذي أغلقه المعتصمون.

وصرحت مصادر أمنية بالمطار: "لقد تم اللجوء إلي ذلك الحل بعد تكرار منع العشرات من الأجانب من السفر لعدم وجود صحيفة تحركات معهم وتم الإتصال بالمنافذ المختلفة للحصول على تحركات السياح الأجانب ومساعدتهم على السفر والعودة إلي بلادهم".


المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
xcd89grtyhj


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع