العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-13-2011, 01:12 PM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post شباب الثورة يدعو الى جمعة الانذار الاخير للمجلس العسكري

شباب الثورة يدعو الى جمعة الانذار الاخير للمجلس العسكري








دعا اتحاد شباب الثورة الشعب المصري بجميع طوائفه الى المشاركة في جمعة (الانذار الاخير) والتظاهر في ميدان التحرير وجميع ميادين مصر بالمحافظات مع استمرار الاعتصام.

وقال الاتحاد - في بيان له الاربعاء - ان هذه التظاهرات تهدف الى توجيه "الانذار الاخير" للمجلس الاعلى للقوات المسلحة بعد عدم تنفيذ وعوده التي قدمها للشعب المصري يوم 11 فبراير الماضي بتحقيق مطالب الثورة كاملة.

واشار البيان الى ان تظاهرات الجمعة تأتي ايضا للرد على خطاب المجلس العسكري الذي هدد فيه الثوار والمعتصمين وللحفاظ على الثورة من محاولات الالتفاف عليها وعلى مطالبها، حسب البيان.

وأكد الاتحاد رفضه لأي محاولات لتشويه صورة الثورة المصرية السلمية البيضاء والثوار الموجودين الان في ميدان التحرير للحفاظ على الثورة ومحاولة الوقيعة بين افراد الشعب.

كما ابدى اندهاشه من تحول استفتاء التعديلات الدستورية الى انتخاب للمجلس العسكري وايضا محاولات ترقيع الاعلان الدستوري، مؤكدا رفضه لنغمة التهديد والوعيد الذي استخدمها المجلس العسكري تجاه افراد الشعب لان الثورة المصرية بدأت سلمية وستسمر سلمية وستنتهي سلمية.

وقال البيان ان الثورة المصرية هي التي اعطت شرعية وجود المجلس العسكري على رأس السلطة وهي التي يمكن ان تنزع الحكم منه لان الشعب المصري هو المصدر الوحيد للسلطات.

كما رفض البيان ما اسماه "محاولات ترقيع وزارة شرف" وطالب باستقالتها بالكامل لوجود عدد من افرادها من الحزب الوطني المنحل وايضا لسوء اختيارها من قبل شرف واختياره السيء للمحافظين الذي ينتمي عدد كبير منهم الي الحزب الوطني المنحل والذي يحاول شرف ترقيعها الان، وطالب بدلا منها بإنشاء حكومة جديدة ثورية يتم اختيارها وفقا للمعايير محددة.



المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
er45بaszwe


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع