العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-13-2011, 12:51 PM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post معتصمو التحرير يعيدون فتح "المجمع" أمام المواطنين والموظفين

معتصمو التحرير يعيدون فتح "المجمع" أمام المواطنين والموظفين







قام المعتصمون بفتح مجمع التحرير منذ الساعات الأولي من صباح الأربعاء وسط تأمين كامل من النشطاء لدخول الموظفين ولأصحاب المصالح والمواطنين ولا توجد أعمال شغب أو بلطجة بعد أن تم إغلاقه نحو ثلاثة أيام في خطوة أراد منها المعتصمون تصعيد الموقف للضغط علي المجلس العسكري لتنفيذ مطالب الثورة.

وفيما يتعلق بتسليم المجمع للقوات المسلحة لتأمينه قال مراسل التليفزيون المصرى إنه تجرى مناقشة تسليم المبنى للجيش لتأمينه ولكن لم تظهر بعد أي أنباء بخصوص هذا الموضوع.

وشكل المعتصمون لجانا شعبية تتناوب على المجمع على مدار اليوم لحماية وتأمينه ومنع تسلل البلطجية له حيث تقوم اللجان بتفتيش المواطنين الراغبين في دخول المجمع والتأكد من أوراقهم.

وكان المعتصمين بميدان التحرير قد طالبوا القوات المسلحة بتسلم مبنى مجمع التحرير لتأمينه من البلطجية وذلك بعد اجتماع للممثلين عن القوى المعتصمة في الميدان مساء الثلاثاء.

وقال الثوار في ميدان التحرير إن غلق مبنى مجمع الخدمات الموجود في ميدان التحرير لم يكن بهدف العصيان المدني ولكن لتفويت الفرصة على البلطجية الذين حالوا استغلاله من قبل للهجوم على المعتصمين مطالبين القوات المسلحة بتسلم المبنى وتأمينه وفتحه للخدمات الجماهيرية ابتداء من الاربعاء



المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بللبلقف56ل54


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع