العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-05-2012, 12:24 AM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post "الوفد" أبوالفتوح يحذر مرسى من رجال مبارك

أبوالفتوح يحذر مرسى من رجال مبارك







نفى الدكتورعبدالمنعم أبوالفتوح المرشح السابق لرئاسة الجمهورية وجود أى اتصالات بينه وبين الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية لكى يشغل منصب نائب الرئيس أو تولى رئاسة الوزراء.

وأشار إلى أن الرئيس لم يجر أى اتصالات مع أى شخصية وطنية خاصة أنه مشغول الآن بالكثير من القضايا، مؤكدا وجود الكثير من الأسماء التى تستطيع تولى رئاسة الوزارء ومشهود لها بالنزاهة وعدم الانحياز إلى تيار سياسى أو ديني.
وطالب أبوالفتوح - أثناء حواره ببرنامج "90 دقيقة" مساء اليوم الأربعاء - الرئيس محمد مرسى ألا يجامل أطرافا معينة من خلال تعيين امرأة أو نائب قبطى، مؤكدا أن الفترة الحالية تحتاج إلى الكفاءات والخبرات وليست المجاملات.
وانتقد تعيين أى شخصيات حزبية الآن، موضحا أنه رغم وجود الكثير من الشخصيات الوطنية داخل التيارت الحزبية إلا أنهم لا يستيطعون إدارة الدولة الآن وأن مصر بحاجة إلى الخبرات الوطنية.
واستنكر أبوالفتوح تصرفات المجلس العسكرى من تشبث للسلطة وعدم إلغاء الإعلان الدستورى المكمل الذى يسحب كل صلاحيات الرئيس، محذرا الرئيس مرسى من رجال مبارك والذين ينتمون إلى النظام السابق الذين ما زالوا منتشرين فى كل المؤسسات السيادية، مطالبا أول رئيس منتخب بالعمل الجاد على استعادة صلاحياته من أى جهة تحاول إفشاله سياسياً.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - أبوالفتوح يحذر مرسى من رجال مبارك

المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع