العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-06-2011, 01:29 PM
احزان القلب احزان القلب غير متواجد حالياً
عضو
 

Arrow القبض على شقيق مرشح «الوسط» فى قضية «قتيل الانتخابات»


القبض على شقيق مرشح «الوسط» فى قضية «قتيل الانتخابات»



٦/ ١٢/ ٢٠١١

كتب هند إبراهيم، وكتب - محمد عبدالقادر وعادل الدرجلى

ألقت مباحث المنوفية القبض على «محمد»، شقيق حامد عزب، مرشح حزب «الوسط» عن الدائرة الثانية «فئات»، بتهمة إطلاق أعيرة نارية أدت إلى مقتل إبراهيم شعبان، سائق أحمد شوقى نصار، مرشح «الكتلة المصرية» على المقعد نفسه.
كانت مشاجرة بالأسلحة النارية قد وقعت بين أنصار المرشحين فى مدينة تلا، أمس الأول، انتهت بمصرع السائق بالرصاص. وقال عدد من شهود الواقعة فى تحريات المباحث إن محمد عزب وقريبه عاصم عبدالستار متورطان فى الواقعة. وذكر مصدر فى مديرية أمن المنوفية أنه تم تحديد هوية متهم ثالث وجار ضبطه حالياً.
من جانبه، قال المهندس طارق الملط، المتحدث باسم حزب الوسط: «ما نعلمه فى الحزب أن مرشح الكتلة المصرية كان فى مسيرة انتخابية مع أنصاره الساعة ١١ مساءً، وكان أنصاره يطلقون أعيرة نارية بشكل كثيف لتحية مرشحهم، ومروا أمام منزل مرشح حزب الوسط الذى كان نائماً هو وأسرته واستيقظوا على صوت الأعيرة النارية».
وأضاف: «أحد أقارب مرشح الوسط نزل من المنزل وتوجه للمسيرة وقال لهم إنه من الخطأ إطلاق الأعيرة النارية بهذا الشكل أمام منزل المنافس، لأن هذا يعتبر استهانة به، فحاول أنصار مرشح الكتلة تصويب النار على قريب مرشح الوسط مما أدى لإصابة شخص آخر من أنصار مرشح الكتلة بشكل خاطئ». وأوضح «الملط» أن هذه الرواية هى التى قالها مرشح الوسط للحزب عندما سئل عن الواقعة.
وأصدر حزب المصريين الأحرار بياناً ينعى فيه القتيل، ويدين العنف غير المبرر فى المنافسات الانتخابية، وقال إنه يدعو جميع الأحزاب والقوى السياسية والمستقلين المتنافسين فى الانتخابات التشريعية إلى ضرورة ضبط النفس وإعلاء مصلحة الوطن.

المصرى اليوم
التوقيع:
لا تفكر فى الامر كثيرا بل دع الامر لمن بيدة الامر
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الانتخابات»


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع