العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-21-2011, 11:39 AM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Arrow فيديو.تجدد المواجهات بين الشرطة والثوار

فيديو.تجدد المواجهات بين الشرطة والثوار







تجددت الاشتباكات بين قوات الأمن المتواجدة بميدان التحرير والثوار لليوم الثالث على التوالى صباح اليوم الاثنين، عقب إعلان اتفاق بين الشرطة والثوار بوقف إطلاق النار، خرقته الشرطة أكثر من مرة منذ عقده وحتى الآن.

وأسفرت المواجهات الدامية التى تستخدم فيها الداخلية كافة أنواع الأسلحة ـ وفق ماذكر أطباء المستشفى الميدانى بالتحرير وعدد من شهود العيان ـ عن استشهاد أكثر من 13 شخصًا وجرح أكثر من ألف فيما لاتزال الاشتباكات جارية بشارع محمد محمود المؤدى لوزارة الداخلية.

وكانت قوات الأمن المركزى قد قامت بإطلاق القنابل المسيلة للدموع بعد الإعلان مرة أخرى عن سريان الاتفاق مع المتظاهرين، وهو ما حدا بالمتظاهرين للعودة مرة أخرى لشارع محمد محمود، وتجددت الاشتباكات بينهم وبين الأمن من جديد.

وكانت قد سادت الميدان حالة من الهدوء خاصة بعد تأكيد الشيخ مظهر شاهين بعد أداء صلاة الفجر أنه تم الاتفاق على سحب قوات الأمن المركزى من الميدان إلى وزارة الداخلية، وأن القوات لن تشتبك مع المتظاهرين وستترك لهم حرية الاعتصام، بشرط ألا يتجاوزوا نقطة معينة فى بداية شارع محمد محمود المؤدى للوزارة، وبالتحديد نهاية سور الجامعة الأمريكية الأقرب لوزارة الداخلية، وأن من يخالف ذلك يتم إلقاء القبض عليه.



المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع