العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-01-2011, 04:59 PM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post "الداخلية" تعترف بوجود عصابات لتهريب الأفارقة لإسرائيل

"الداخلية" تعترف بوجود عصابات لتهريب الأفارقة لإسرائيل







اعترف مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية بأن هناك بالفعل عصابات منظمة مسئولة عن تهريب الأفارقة إلى إسرائيل، حيث يتعرض هؤلاء للتعذيب وسرقة أعضائهم من قبل تلك العصابات، التى تحتجزهم فى مغارات بسيناء وتساومهم على حياتهم، ويأتى ذلك تأكيدا لما أورده التحقيق الاستقصائى الذى نشره "اليوم السابع" بالأمس، والذى كشف عن تفاصيل سرقة أعضاء الأفارقة المتسللين.

وأضاف المصدر أنه لا توجد إحصائيات محددة توضح أعداد المتسللين الأفارقة إلى مصر والذين يتعرضون لسرقة أعضائهم وتعذيبهم على أيدى عصابات من البدو لابتزازهم والحصول منهم على مبالغ مالية مقابل إطلاق سراحهم.

وأوضح المصدر أنه قد تم فى الآونة الأخيرة إحباط محاولة تسلل عدد من الأفارقة إلى إسرائيل، كان آخرها فى الأسبوع الماضى حيث قتل وإصابة 3 أفارقة وتم ضبط 7 آخرين جنوب رفح خلال محاولتهم التسلل إلى إسرائيل، وفى محاولة ثانية تم ضبط 3 سودانيين بالقرب من العلامة الدولية رقم 13 جنوب معبرى رفح وكرم أبو سالم، بينما تم القبض على أريتريين بالقرب من العلامة الدولية رقم 9، كما عثرت قوات الأمن بالقرب من العلامة الدولية رقم 15 على إفريقى مجهول الهوية، مصاب بحروق وجروح قديمة بنسبة 50% وحالته العامة سيئة ويرجح أن يكون تعرض لعمليات تعذيب واسعة من قبل عصابات التهريب بسيناء بحسب المصدر الأمنى.

موضوعات متعلقة..
حقوقيون ينتقدون «فضيحة» انتشار سرقة أعضاء الأفارقة الهاربين لإسرائيل..«زارع»: نظام مبارك السبب فى انتشار الجريمة.. وقناة «النهار» تعرض تحقيق «اليوم السابع» الاستقصائى حول مافيا التجارة بأعضاء الأفارقة
اهتمام إعلامى بتحقيق "اليوم السابع" حول سرقة أعضاء الأفارقة
«اليوم السابع» تكشف فى أول تحقيق استقصائى.. تفاصيل سرقة أعضاء الأفارقة المتسللين إلى إسرائيل عبر سيناء.. عصابات من البدو تحتجز المتسللين فى مغارات بسيناء وتساومهم على حياتهم وسرقة أعضائهم


المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"الداخلية"


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع