العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-10-2011, 08:49 AM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post حمدى قنديل : الحكومه هى سبب الازمات والاقباط معذورين

حمدى قنديل : الحكومه هى سبب الازمات والاقباط معذورين







أكد الإعلامي حمدي قنديل أن ''هناك أيادٍ خفية متربصة بالثورة من الداخل والخارج ومن فلول النظام السابق خاصة''، مطالبا بتحقيق جدي وفوري في أحداث ماسبيرو بين متظاهرين أقباط وقوات ألأمن من الجيش والشرطة وقع خلالها 19 قتيل وأكثر من 100 جريح، وفقا لوزارة الصحة.

وقال قنديل، إن هذه الأحدث ''مؤسفة''، وتحمل ''ظاهرة جديدة لم نرها من قبل؛ حيت هبت المظاهرات في أرجاء المحافظات في أن واحد حيث أنها تحمل العداء إلى القوات المسلحة''.

والتمس قنديل العذر للمتظاهرين الأقباط بسبب ''عدم أخذ حقوقهم ومحاسبة الذين تعدوا على الكنائس بالحرق والهدم''. وقال ''الحكومة لم تكن على قدر المسؤولية وهي سبب هذه الأزمات التي نعيشها''.

وطالب قنديل بحق الأقباط في بناء الكنائس وبتفعيل قانون بناء دور العبادة الموحد، وتشكيل حكومة قادرة على إيجاد حلول عملية للأزمات''.

وشدد على ضرورة التصدي للمظاهرات التي تحمل طابع العنف، وعودة الأمن إلى الشارع، متسائلا ''أين قوات الشرطة،ولماذا لم تعود حتى الآن؟''.

وقال إن ''فلول الحزب الوطني هم وراء الفتنة الحاصلة، خاصة وأنهم وعدوا بذلك، إضافة إلى أيادٍ خفية من الخارج'' تسعى لإشعال نار الفاتنة في مصر لإجهاض الثورة.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع