العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-07-2011, 06:51 PM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post عائلة الاسد تبيع عقاراتها بالخارج تحسبا لسقوط نظام بشار

عائلة الاسد تبيع عقاراتها بالخارج تحسبا لسقوط نظام بشار







بدأ أفراد من عائلة الرئيس السوري بشار الأسد وفقا للعربية في بيع إمبراطوريتهم العقارية الموجودة حول العالم والتي تقدر بملايين الجنيهات الإسترلينية وأبرزها مجموعة من المنازل يملكونها في لندن لتحويلها إلى نقد، كما أفاد تقرير نشرته صحيفة "ديلي تلغراف"اليوم الجمعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن تصرف عائلة الأسد في جميع ممتلكاتهم العقارية في الخارج يأتي تحسباً لإجبار النظام على التخلي عن إدارة البلاد في أي وقت.

ولايزال بشار الأسد يواصل حملة البطش التي تقوم بها قواته ضد المحتجين المطالبين بالديمقراطية في البلاد، والتي راح ضحيتها حتى الآن أكثر من 2900 قتيل، بحسب ما أعلنه مكتب الأمم المتحدة لحقوق الانسان أمس الخميس.

وقال تقرير الصحيفة البريطانية إن العقارات المعروضة للبيع تشمل منزلاً في منطقة مايفير الراقية في لندن يقدر بـ10 ملايين جنيه إسترليني قام بشرائه رفعت الأسد المعروف بلقب "جزار حماة" بسبب دوره في قتل 40 ألف سوري من سكان المدينة قبل نحو 30 عاماً.

ويلاحظ مراقبون أن رفعت الأسد، عمّ الرئيس بشار الأسد، الذي اختصم مع النظام منذ سنوات يشارك في عملية بيع جميع ممتلكاته في أمريكا ولندن وفرنسا وإسبانيا تحسباً للملاحقات القضائية وعمليات المصادرة التي قد تطاوله هو أيضاً في حال سقوط النظام




المصدر:
رد مع اقتباس
قديم 10-07-2011, 10:42 PM   رقم المشاركة : [2]
MOHAMEDHAMMAD2008
عضو
 
افتراضي

قال تعالي (( أينما تكونوا يدركم الموت ولو كنتم في بروج مشيدة )) دم آلاف الشهداء سيظل يطاردهم أينما ذهبوا في جنات الأرض فستكون محرقتهم بأذن الله محمد حماد المصري اللهم أنتقم منهم وأرنا فيهم يوما أسودا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ياللعار أني أدعو عليهم بنفس دعوتي علي اليهود لأنهم فعلوا ما لم يفعلة اليهود


MOHAMEDHAMMAD2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع