العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-07-2011, 06:31 AM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post الأسوانى لـ"ناس بوك": مصر ما فيهاش إرادة سياسية لاستعادة الأموال المنهوبة

الأسوانى لـ"ناس بوك": مصر ما فيهاش إرادة سياسية لاستعادة الأموال المنهوبة








قال الأديب علاء الأسوانى، إن قضية استعادة الأموال المنهوبة إلى مصر من الخارج، تحتاج إرادة سياسية مستشهدا بقدرة الإرادة السياسية الليبية لاستعادة أموال القذافى، مؤكدا على أن مصر لا يوجد بها إرادة سياسية لاستعادة الأموال المنهوبة.

وتساءل الأسوانى خلال حواره ببرنامج "ناس بوك" الذى تقدمه الدكتورة هالة سرحان على قناة روتانا مصرية، كيف يتم رفع اسم سوزان مبارك من السفر؟ ثم نفاجأ بأنهم يتركونها تخرج من البلاد، لوقف تجمد الأموال.
وأشار إلى أن التليفزيون المصرى قاطع فى السابق احتفالية حصول الدكتور محمد البرادعى على جائزة نوبل؛ لأن سوزان كانت غاضبة لعدم حصولها على الجائزة، موضحا أنها كانت تتمنى الحصول على هذه الجائزة بدلا من البرادعى.

وانتقد الأسوانى وزارة الداخلية التى تترك البلطجية الذين وصفهم بـ"أبناء مبارك" فى كل مرة أثناء محاكمة الرئيس السابق وهم يبادرون بالاعتداء على أهالى الشهداء، مطالبا بضرورة معاقبة هؤلاء البلطجية حال تعرضهم لأهالى الشهداء، مشيرا إلى أن أهالى الشهداء ورغم كل هذا يطالبون بمحاكمة عادلة للرئيس السابق مبارك.

وتعجب الأسوانى من المسار الذى تسير فيه محاكمة الرئيس مبارك، قائلا " إزاى محامى الشهداء ما يقدروش يسألوا الشاهد" قائلا، إن الثورة على ما يبدو تريد جولة أخرى.

وقال إن كل ثورة لها ثورة مضادة، وطالب بالتصدى لهذه الثورة المضادة بكل قوة وحزم، خاصة مع استعداد الكثير من القوى السياسية السابقة "الفلول" للعودة من جديد للساحة السياسية.

وأوضح أن الثورة المضادة الآن تخوض معركتها الأخيرة، مطالبا المجلس العسكرى بضرورة حماية الثورة وعدم تعريضها للخطر، من قبل فلول النظام السابق وبقايا الحزب الوطنى.
وتعجب الأسوانى ممن يتهمون الثورة بأنها السبب فى تدهور الأوضاع، متسائلا وهى الثورة حكمت عشان نحكم عليها؟.



المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
125698ةى4ن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع