العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-07-2011, 06:16 AM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post عصابة الأبناء تحاول قتل الأب بحقنة سامة للاستيلاء على ثروته

عصابة الأبناء تحاول قتل الأب بحقنة سامة للاستيلاء على ثروته







لم يدر بخلد الأب الذي وهب حياته لأبنائه أن العصابة الملثمةالمسلحة التى اقتحمت شقته ليلاً وحاولت حقنه بالسم لقتله يقودها ابناؤه الثلاثة . صرخ وبكى ولطم وتمنى لو أن ملك الموت قد أزهق روحه قبل أن يرى ذلك المشهد اللعين .
لم يكن سكون الليل طويلاً . صوت أنفاسه وقطته التى كانت تؤنس وحدته .. أصوات وهمسات تنبعث من شقته بمنطقة المقطم .. أستعاذ بالله من الشيطان هل سكنت العفاريت هذا المكان . اعتقد أن كابوسا مخيفا ًأيقظه من غفلته وحاول الإستغراق فى النوم وعدم الاستسلام .
بدأت أصوات البعثرة تتعالى فى المكان اعتقد أن لصوصا اقتحموا الشقة تثاقلت خطواته وخرج للصالة فلم يجد أمامه سوى عصاه التى كان يتوكأ عليها بدأت الأصوات ترتفع وكأن اللصوص لا يخشون شيئا وبمجرد أن وطأت قدماه صالة الشقة فوجئ بخمسة أشخاص يخفون وجوههم وهم مدججون بالسلاح .. تحشرجت الكلمات في حلقه بينما قطته انتباتها حالة من المواء الذى يشبه الصراخ وكانها تدرك مايدور حولها . التقط العجوز أنفاسه بصعوبة وتلفح بالشجاعة المزيفة وسأل المسلحون كيف دخلتم إلى الشقة كيف تسللتم بهذه الترسانه من الأسلحة رغم كل التأمينات والتحصينات للأبواب والشبابيك
وبادرهم الشجاع الخائف متسائلاً ماذا تريدون منى . هذه غرفة نومى بداخلها كل ما أملك وأمامكم الشقة خذوا منها ماتريدون واتركونى أعيش .
بالفعل حملت العصابة كل ما طالته يداها ووضعته داخل أجولة حتى ملابسه سرقوها واعتقد المكلوم أن الأمر توقف عند ذلك فهو لم يتفوه بكلمة واحدة وتركهم يفعلون مايريدون إلا أنه حدث ما لا يصدقه عقل فلم يرحم الجناة شيبته وهزل جسده ولقنوه علقة موت ثم قام أحدهم بوضع السم داخل حقنة وحاول غرسها فى جسده النحيل إلا أن قوة خارقة سكنت الجسد العليل وفأمسك باليد التى حاولت قتله وبيده الأخرى نزع اللثام من على وجهه وإذا بالطامه الكبرى عندما أكتشف أن من يحاول قلته هو الأبن الأكبر الموظف المرموق ولم يستحى الابن من ابيه واستمر فى محاولته لقتله بالسم إلا أن الأب طرح الابن على أرضا وبعصاه انهال عليه ضرباً وفى لمح البصر التقط آخر الحقنة وحاول غرسها فى كتف العجوز إلا إنه نزع اللثام إذا هو نجله الأوسط الطالب الجامعى ثم الثالث نجلة الأصغر الطالب الجامعى وبدأ اعضاء العصابة يتساقطون أمامه الواحد تلو الأخر .
دارت المعركة الشرسة بين الأب وأبنائه وأصدقائهم وصاح العجوز بأعلى صوته للاستغاثة بجاره الذى يسكن فى الشقة المجاورة له وكان القدر أشد رفقاً بالاب حيث تعالت أصوات أذان الفجر وبدأ سكان العقار يستيقظون لأداء الصلاة ودوت صرخات الأب فى العقار وفى لمح البصر تجمع السكان وكان المشهد أقصى من أن يوصف عجوز ينزوى فى ركن الشقة ومن حوله مجرمون منهم من يركله بحذائه وآخر يصفعه على وجهه وآخر يضرب رأسه بالحيط وأشهر المجرمون الأسلحة فى وجه الجيران واطلقوا الرصاص في الهواء وحضرت الشرطة مسرعة وتمكنت من القبض على الجناة بعد ان تكدست جيوبهم بأموال المسكين ورق قلب الأب بحال أبنائه وهم مكبلون بالأغلال الحديدية وزرفت عيناه بالدمع إلا أنه تذكر الحقنة السامة التى حرزتها قوات الشرطة وأحيل الجناة إلى محمد مبارك وكيل أول نيابة الخليفة بإشراف أمير إلهامى نوار رئيس النيابة وأمر بحبسهم جيمعاً على ذمه التحقيقات وتوجيه تهمه الشروع فى قتل والسرقة بالإكراه وأمام النيابة ذكر الأب 60 سنة الذى يمتلك شركة كبرى أن زوجته هجرته منذ 15 عاماً ومعها ابنائها لاذنب له سوى أنه تربى فى احضان قرية صغيرة بمحافظة الشرقية ولم ترضى زوجته عن رجعيته وريفيته فطلقت منه واعطاها كل حقوقها ولكنه لم يترك أبناءه بل أغدق عليهم الأموال والحقهم بمدارس أجنبية وجامعات خاصة والحق ابنه الأكبر بشركة بترول عقب تخرجه ووضع كل أمواله تحت أقدامهم واستمرذلك الحال 15 عاماً حتى فتكت به الوحدة فقرر الزواج من أى امرأة لتكون له ممرضة وصل الخبر إلى مطلقته وابنائه فقامت الدنيا ولم تقعد .. كيف يتزوج وينجب ويصبح لآخرين حق بالميراث فأعدوا العدة لقتله وارتكبوا مالا يتصوره عقل وأمام النيابة توسل الأب لتوفير الحماية والأمان له من أبنائه ومطلقته.


المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع