العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-29-2011, 11:44 PM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Arrow بالفيديو”: فضيحة إقتحام الشرطة لمقر الجزيرة .. مقتحمون يخفون وجوههم.. ويتهربون من أسئلة العاملين

بالفيديو”: فضيحة إقتحام الشرطة لمقر الجزيرة .. مقتحمون يخفون وجوههم.. ويتهربون من أسئلة العاملين









شرت قناة “الجزيرة مباشر مصر” فيديو على حسابها على موقع اليوتيوب يبين عملية اقتحام المكتب – تحت التجهيز – للمرة الثانية وإحداث تلفيات به .
ويظهر خلال الفيديو إحدى العاملات التي تطالب أفراد الأمن بإظهار الورق الخاص بهم – إذن التفتيش – ، مبدية تعجبها من إخفاء وجوههم قائلة ” إنتو مداريين وشوكو ليه يا جماعة ولا المقبوض عليهم” مضيفة “لو معاكو حق مكنتوش داريتو وشوكو” .

وويبين الفيديو منع فردين شرطة بزي مدني منع العاملة بالقناة من دخول مكتبها الموجود به بعض أفراد الشرطة ، وبحسب حديثها خلال الفيديو يقومون بتكسير وإتلاف شئ ما بالداخل، ويظهر في آخر الفيديو خروج من بداخل حجرة مكتبها وتسأله عن الورق الذي بحوزتهم فيقول لها “تعالى معانا” فتجيبه ” أجي معاك فين” .

وكان عبد المنعم محمود أحد مديري الانتاج بقناة الجزيرة مباشر مصر قد قال لـ “البديــل” في تصريح سابق إن 25 عنصرا بشرطة المصنفات هاجموا مقر القناة للمرة الثانية، مضيفا أنه بعدما هاجمت شرطة المصنفات المقر السابق وأغلقته في المرة السابقة قامت إدارة القناة بتقديم طلب للحصول على مقر جديد.
وأوضح عبدالمنعم، أن القوة خلال مداهمتها للمقر الجديد الكائن فى 134 شارع العجوزة، اعتدت على بعض العاملين بالمقر واحتجزت اثنين منهم داخله ولما لم تجد شيئا قامت بالقاء القبض على الزميل الصحفى محمد سليمان واحتجازه بقسم العجوزة.
وقال عبد المنعم إن المقر الجديد تحت التجهيز وفى طور الاعداد وبه خشب ومازال يركب به الفايبر الخاص بالاستديو.
وكانت قوة من الشرطة قد داهمت مكتب قناة الجزيرة مباشر مصر بالقاهرة، وذلك للمرة ثانية.. واتهم عبد الفتاح عبد المنعم أحد مديري الانتاج بالقناة في تدوينة كتبها على حسابه الشخصي علي تويتر- قوات الشرطة بالإعتداء علي الصحفيين بالضرب.
وقال محمد جمعة، مخرج بالقناة لـ” البديــل” إن المداهمات مازالت مستمرة لمكتب القناة, مضيفا ” احنا قاعدين فى الشارع خايفين نطلع ومش عارفين إيه اللي بيجرا فوق “.. وأوضح جمعة أن الشرطة فى مداهماتها للمكتب فى المرة الأولى قطعت بث القناة فقط ولكنهم كانوا مستمرون فى عملهم بدون البث من مصر.
وكان مكتب الجزيرة مباشر مصر قد هوجم من قبل قوات من شرطة المصنفات والأمن الوطني فى الأسابيع الأخيرة، وقامت القوات بالتحفظ على جهاز البث وألقت القبض علي مسئول البث الذي أفرجت عنه مؤخرا.. ما أدى لتوتر العلاقات المصرية القطرية مؤخرا.





المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع