العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-16-2011, 01:16 PM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post معتصمة”مخيمات السلام”تتهم محافظ القاهرة بمساومتها للتنازل عن بلاغ دهسها بسيارته

معتصمة”مخيمات السلام”تتهم محافظ القاهرة بمساومتها للتنازل عن بلاغ دهسها بسيارته






اتهمت مني علي احدي ساكنات مخيمات السلام عبدالقوى خليفة محافظ القاهرة وطبيب بقسم الطواريء بمعهد ناصر بمساومتها للتنازل عن البلاغ الذي اتهمت فيه المحافظ بدهسها اثناء الاعتصام أمام ماسبيرو.
وقالت مني للبديل ان الطبيب عرض عليها التنازل عن البلاغ الذى تقدمت به ضد المحافظ فى مقابل الحصول على ما تريد. واشارت منى الى انها رفضت عرض الطبيب واصرت على اخذ التقرير الطبى .
وأضافت منى الى ان المحافظ ارسل اليها سيارة صباح اليوم للذهاب الى مكتبة ولكنى رفضت لاننى أرفض المساومة ولن اتنازل عن حقى مهما حدث ، وقالت انها ستتقدم ببلاغ غدا الى النائب العام ضد محافظ القاهرة .
تقول مني لم اكن اعرف انه المحافظ فى البداية وحينما اجتمعنا حوله لعرض مطالبنا امر السائق بالاسراع ورفض الاستماع لنا وفى هذاالوقت كنت اجلس أمام السيارة ورغم ذلك صاح المحافظ فى سائقة فوت على طول ، اسرع المحافظ بسيارته وتركنى ملقاة على الارض وكاننى حيوان اوحشرة لاقيمة لها
وأضافت حملنى زملائى الى المستشفى وتم تجيس قدمى ثم توجهت الى قسم بولاق لتحرير محضرحمل رقم 1881 ، ورفض الضابط ان يكون المحضر جنائى واصر عل تحويلة الى ادارى ، وبعد رفضى التنازل عن شكواى كتب الطبيب فى التقرير الطبى “اننى اعانى من تمزق جزئى بالالياف الخارجية لمفصل القدم اليسرى من الدرجة الاولى واحتاج الى تجبيس تحت الركبة لمدة شهر مع المتابعة”


المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معتصمة”مخيمات, bmmbo9frertert, السلام”تتهم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع