العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-13-2010, 08:00 PM
فريده فريده غير متواجد حالياً
عضو
 

Arrow شقيق إبراهيم عيسى: امتلاكى للدستور صورى ولم أتقاضَ أى ثمن من بيعها


شقيق إبراهيم عيسى: امتلاكى للدستور صورى ولم أتقاضَ أى ثمن من بيعها





أكد شادى عيسى، شقيق إبراهيم عيسى رئيس تحرير الدستور المقال، بأن ملكيته لـ 10 % من أسهم الجريدة كانت ملكية صورية، وأن عصام إسماعيل فهمى، المالك السابق للدستور، كان يمتلك توكيلا خاصا منه لبيع هذه الأسهم لنفسه أو لغيره فى أى وقت.

ووصف شادى فى بيان له تصريحات الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد ومالك جريدة الدستور السابق، فى برنامج "العاشرة مساء" أمس الثلاثاء، بأنها تضم معلومات مغلوطة حول أسهمه فى جريدة الدستور ولإيحاء الرأى العام أنه حصل على مقابل مادى نظير بيع أسهمه ولرضا إدوارد المالك الجديد للدستور.

وسرد شادى قصة أسهمه بالجريدة قائلا: "إن الأسهم التى كنت أملكها فى الجريدة كانت تبلغ 10% من الأسهم منذ عام 1998، عندما حاول عصام إسماعيل فهمى الحصول على ترخيص مصرى للجريدة بعد إغلاقها"، وأوضح أن السبب لاختياره فى تلك الفترة لامتلاك هذه الأسهم هو بحث عصام فهمى عن أشخاص يثق فيهم لتمتلك هذه النسبة، وأضاف أن من ضمن أصحاب هذه الأسهم معه كان صابر على صابر، الصحفى بجريدة صوت الأمة ومدير إنتاج جريدة الدستور حاليا، وإضافة إلى عصام حسن أبو السعود، مدير الإعلانات فى صوت الأمة والدستور، مما يثبت أن عصام كان يبحث عن أهل الثقة.

وأكد شادى امتلاك عصام إسماعيل فهمى لجميع أسهم الجريدة بهذا الشكل عن طريق أهل الثقة.

وشدد فى بيانه على أنه لم يحصل على أية مبالغ من عملية البيع، وأن الذى قبض ثمن البيع مالكها الحقيقى عصام فهمى، وأنه لم تصدر له أى شيكات باسمه أو باسم أى شخص آخر من المساهمين.

التوقيع:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
000


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع