العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-26-2009, 01:47 PM
اسامه فؤاد اسامه فؤاد غير متواجد حالياً
إداره الموقع
 

Post شارع يغرق فى مياه الصرف ١٥ يومًا.. والحى ماعندوش علم: «قديمة»

كتب نرمين حسن



شارع الصوفى فى وسط البلد والذى يربط بين شارعى عدلى وعبد الخالق ثروت، تحول إلى بركة من مياه الصرف الصحى ورغم أهمية موقع الشارع الذى يضم عددًا كبيرًا من محال الصاغة ويتردد عليه سائحون ووزراء وشخصيات عامة، فإن أحدا من مسؤولى حى عابدين لم ينتبه للمشكلة بعد ١٥ يوما من وقوعها إلا بعد اتصال هاتفى من «المصرى اليوم».
أرض غارقة فى المياه تنبعث منها روائح كريهة، وقمامة اصطفت على الجانبين وسيارات تحاول المرور بصعوبة.. هذا هو حال الشارع الذى أغضب ساكنيه ومنهم سيد وهبى الذى قال إن صاحب مطعم فى الشارع هو السبب فيما حدث حيث رآه السكان وهو يفحت الأرض لإخراج البالوعة التى كانت داخل المحل إلى الخارج، بدعوى أن وزارة الصحة طلبت منه ذلك،
وأضاف: تأكدنا بعد ذلك أن ادعاءه غير صحيح وتسبب ما فعله فى غرق الشارع فى مياه الصرف الصحى، لمدة أكثر من ١٥ يوما، رغم أنه شارع ضيق ويمر منه وزراء وشخصيات مهمة.
أحمد قطب «عامل فى أحد محال الذهب» قال إنه بعد نقل البالوعة للخارج مرت سيارة نقل كبيرة فوقها فكسرتها وسدت ماسورة الصرف الصحى الرئيسية للعمارة المجاورة فغمرت المياه الشارع، وتلامست مع أسلاك لا يعرف السكان إن كانت أسلاك كهرباء أو تليفونات، وأضاف: نخشى أن يصيبنا هذا التلوث بأى فيروسات خاصة الأطفال.
خليل عبد الحميد، رئيس حى عابدين أكد لـ«المصرى اليوم» أنه لا يعلم شيئا عن هذه المشكلة، ولم يتلق أى شكاوى بخصوصها وطلب من أحد مساعديه النزول إلى الشارع لمعرفة حيثيات المشكلة وكيفية حلها.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
١٥


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع