العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-09-2010, 04:52 PM
سحر سحر غير متواجد حالياً
مشرف
 


افتراضي انتهاء أزمة ناشطي قافلة شريان الحياة بمغادرتهم مطار القاهرة

انتهت أزمة سفر ناشطي قافلة "شريان الحياة 3" بمطار القاهرة السبت بعد موافقة مصر على عدم اتخاذ إجراءات لاحتجاز 6 ناشطين، غادروا عائدين الى بلادهم.
وشهدت الساعات الاخيرة اتصالات مكثفة بحضور القنصل التركي الى مطار القاهرة والسفير ياسر العلي، من الخارجية المصرية، نجحت في إنهاء الازمة.
وصرحت مصادر أمنية بالمطار بان الناشطين كافة غادروا، وبينهم 318 من الاتراك والبريطانيين سافروا على متن طائرة تركية خاصة الى إسطنبول، وبينهم 4 من المطلوبين وهم البريطانيان "لي اريرك جينس "و"نضال الحاج" من أصل عربي، والتركيان "محمد صاريو جول" و"سانين كارابان"، بينما غادر المطلوب الكويتي "حمد عدنان عبد الكريم" على الطائرة الكويتية المتجهة الى الكويت، والماليزي "محمد إبراهيم" إلى كوالالمبور.
وقال بلانت يارديم، رئيس المنظمة الدولية الانسانية في تركيا، "نحن نشكر مصر على احترامها لنا وعلى تعاونها معنا من خلال رغبتها التي لمسناها لتقديم المساعدة لاهالي غزة ودعم الفلسطينيين، وهذه الرحلة كانت ممتلئة بالشائعات والاقاويل الخاطئة عن مصر وسنسعى بعد وصولنا الى تركيا لمحو هذه الشائعات".
واضاف "فور إبلاغي بقرار مصر بعدم اتخاذ إجراءات ضد ستة ناشطين وتسليمنا جوازات سفرهم، وجهت كلمة لاعضاء القافلة وأخبرتهم بالقرار.. لذلك نشكر الجهات المصرية على هذا القرار، وفور وصولنا الى تركيا سنسعى لالغاء مظاهرة حاشدة من المقرر ان تنظم أمام السفارة المصرية هناك".

التوقيع:
أحياناً يغرقنا الحزن حتى نعتاد عليه .. وننسى أن في الحياة أشياء كثيرة يمكن أن تسعدنا وأن حولنا وجوهاً كثيرة يمكن أن تضيء في ظلام أيامنا شمعة .. فابحث عن قلب يمنحك الضوء ولا تترك نفسك رهينةللاحزان
رد مع اقتباس
قديم 01-09-2010, 09:59 PM   رقم المشاركة : [2]
شيماء فكري
عضو
 
افتراضي

الحمد لله انها انتهت بس بعد ايه؟ موت جندي لاذنب له في شيء


التوقيع:
اللهم أغفر لأبي وأمي وأرحمهما كما ربياني صغيرا
شيماء فكري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أزمة, الحجاب, القاهرة, انتهاء, شريان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع